أحدث برنامج للتحكم الكامل بالحاسوب Monect

Monect من أحدث البرامج المساعدة يسمح لك بالوصول إلى امكانيات مذهلة في التحكم بالحاسوب الخاص بك .
يتيح لك هذا البرنامج بالتحكم بالفأرة ولوحة الكتابة والتحكم بل Media player كما أن به أكثر من ريموت تحكم بشتى أنواع الألعاب :  كرة القدم والعاب السيارات وحتى الالعاب القتالية .
كما أن هذا البرنامج يمكنه الاتصال بحاسبك عن طريق الويفي أو البلوتوث كما أنه مزود بحماية حيث يمكنك
وضع كلمة سر لحاسوبك لتمنع المتطفلين من التجسس عليك كما أنه يقوم بعرض محتويات حاسوبك وكذا شاشة حاسوبك على الهاتف المحمول الخاص بك
طرق عمل البرنامج:
أولا قم بتحميل البرنامج على حاسوبك Monect for pc
على هاتفك أو جهازك اللوحي, قُم بتحميل برنامج Monect من Google Play, قُم بتشغيل البرنامج وبعدها قُم بادخال الIP الخاص بحاسوبك واختر امر الإتصال Connect, أو اختر البحث عن الجهاز "Search Host" لتتمكن من الوصول لحاسوبك ثم اضغط على أمر الإتصال Connect. إذا لم تستطع ايجاد حاسوبك قُم بإعادة تشغيل الجهاز لتتأكد أنه قد تم تحميل البرنامج بشكل كامل على حاسوبك.


عندما تتم عملية الإتصال بنجاح, ستُلاحظ حوالي 12 خيار مُختلف بإمكانك الإختيار بينها, ومن أسمائها يُمكنك تمييز مهمة كُل واحدة من هذه الخيارات.


خيارات التحكُم

خيار الTouchpad سيجعل هاتفك يُشبه الTouchpad الخاصة بالLaptop وتحتوي على الScroll Bar على اليمين. وبإمكانك في هذا الخيار إختيار استعمال 3D Mouse والذي سيجعلك تُحرك مؤشر الفأرة مع حركة هاتفك كأنه مؤشر ليزر.


Typewriter keys, Function keys and Numeric keypad هذه الخيارات كُلها تجعلُك تستعمل هاتفك كلوحة مفاتيح. وسوف تجد الأمر مُفيداً في حال تعطل لوحة المفاتيج لديك فسيكون هذا الحل المؤقت متوفر.



أما خيار Text Transfer فسيُمكنك من إعداد النُصوص على هاتفك ثُم إرسالُها على أي برنامج مُستعمل (مفتوح) حالياً على الجهاز.


وبالنسبة لخيار My Computer فسيُمكن من تصفُح مُحتويات الهارد ديسك خاصتك على هاتفك. فبإمكانك فتح الملفات التي تُريدُها باستخدام هاتفك وحتى بإمكانك تحميلُها على هاتفك.


والان وقت عُشاق الألعاب فالخيارات Shooter modes and Joystick, Race.
بحيث أن التطبيق يستغل نظام gyroscope الداخلي في هاتفك والذي يُمكنك من استخدامه كعجله قيادة, أو حتى يد اللعب التقليدية.


اما باقي الخيارات PowerPoint, Browser and Media فهي مُناسبة أكثر عندما يكون حاسوبُك مُتصلاً مع شاشة أكبر, كشاشة الData Show أو التلفاز. فبكُل خيار ستجد ما يخصُه من استعمال هُناك.

وفي كُل الخيارات ستجد عدد من الخيارات في أعلى الشاشة لتتمكن من مُشاهدة الفيديوهات وأنت مُسترخي على الكنبة, أو إذا كُنت ترغبُ بتصفُح الإنترنت على شاشة التلفاز من دون المُعاناة مع لوحة المفاتيح التقليدية أو الفأرة العادية.


هل أعجبك الموضوع ؟